نشاطاتنا

نشاطاتنا


علي جعفر العلاق يُشهر سيرته الذاتية في منتدى شومان

(الشاعر العراقي يكشف خلال المنتدى الثقافي أن عنوان سيرته ‘إلى أين أيتها القصيدة؟’ حقيقي ويعيشه بعمق).
(عمر أبو الهيجاء)
الشاعر العراقي الدكتور علي جعفر العلاق، يُشهر سيرته الذاتية المروية، “إلى أين أيتها القصيدة؟” في “منتدى عبدالحميد شومان الثقافي” في العاصمة الأردنية عمان، بحضور لافت من المثقفين والمهتمين والأكاديميين والإعلاميين.
وتحدث بداية في حفل الإشهار، الذي أداره الكاتب جعفر العقيلي، الشاعر يوسف عبدالعزيز، والشاعرة الدكتورة مها العتوم، فضلاً عن شهادة إبداعية قدمها العلاق، مازجا إياها بمجموعة من قصائده.
وقال عبدالعزيز إن عنوان هذه السيرة الذاتية، عنوان غير عادي، وذلك بما يمكن أن يثيره من الكثير من الأسئلة، ومن ناحية أخرى فهو عنوان فيه الكثير من القلق والريبة والتقصي للمزيد اضغط هنا

حفل تكريم الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب 2023

الزميل أحمد الطراونة من فريق "الآن ناشرون وموزعون" مع الشاعر د. علي جعفر العلاق، خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب 2023. السيرة الذاتية "إلى أين أيتها القصيدة؟" الحائزة على الجائزة/ فرع الآداب. نتمنى النجاح الدائم لكتّابنا الأعزاء

حفل إشهار كتاب “دليلك إلى إدارة العقود الإنشائية” للدكتور المهندس منذر موسى الساكت

أقيم في قاعة نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين يوم الأربعاء 10/5/2023، حفلُ إشهار كتاب "دليلك إلى إدارة العقود الإنشائية" للدكتور المهندس منذر موسى الساكت. وتحدث في الحفل المهندس عبدالرحمن البيطار ود.باسم الزعبي (المدير العام لـ"الآن ناشرون وموزعون)، واستعرض المؤلف محتويات الكتاب وأبرز مضامينه.